search
تسجيل الدخول
مرحبًا بك في موسوعة ادعمني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

كيف قضى حب أمبر هيرد وجوني ديب على حياتهم المهنية في المستقبل

كيف قضى حب أمبر هيرد وجوني ديب على حياتهم المهنية في المستقبل

في تصنيف مشاهير

كيف قضى حب أمبر هيرد وجوني ديب على حياتهم المهنية في المستقبل

يوافق اليوم الأربعاء عيد ميلاد جوني ديب الكابتن "جاك سبارو" الذي ولد في 9 يونيو 1963 م ويبلغ من العمر 58 عامًا.

نجم "ديب" في مسلسل Pirates of the Caribbean ، ويشتهر بكونه كالحرباء الذي يمكنه الرسم ليلعب أي دور يريده. ارتفع جوني فوق قلوب معجبيه ، حتى تمكنت امرأة من هز عرشه وإنهاء مسيرته.

فيما يلي نستعرض قصة حب "جوني ديب" والممثلة "آمبر هيرد" التي أغراه حتى أخرجته من الجنة التي عاش فيها ، وتبرأت منه جميع شركات الإنتاج السينمائي.

التقى جوني ديب بأمبر هيرد لأول مرة من خلال عملهما معًا في موقع تصوير فيلم "The Ram Diary" ، عام 2009 ، وفي ذلك الوقت كان Amber على علاقة بالمصورة Tasya Van Ree ، حتى انتهى عام 2012.

قالت هيرد عن ديب خلال الجولة الصحفية للفيلم عام 2011: "العمل مع ديب كان بمثابة تعذيب ، لأنه كان أفضل مما كنت أتخيل ، وبعد ذلك على الفور بدأ ديب في مواعدتها ، وتحديداً في أوائل عام 2012 ، بعد أن أنهى ديب". علاقته الطويلة التي استمرت 14 سنة بحبيبته وأم أولاده الجنة.

كان هيرد قد قُبض عليه سابقًا ، في عام 2009 ، لضرب صديقتها آنذاك ، تاسيا فان ري ، ولم يُطلق سراحها إلا بعد أن أسقطت فان ري القضية ، قائلة إن سلوكها أسيء فهمه من قبل الضباط.

هذه الحقائق لم تثير أي شك في نفس "ديب" ، لكن يبدو أنه كان مغرمًا جدًا بـ "هيرد" ، واستمر في مواعدتها لمدة ثلاث سنوات ، حتى تزوجا في حفل خاص عام 2015 ، و "هيرد". قال عن ألماظة خاتم خطوبتها ، إنه مشابه في حجم جبل الجليد الذي أغرق التايتانيك ، بحسب ما نشر في موقع إنسايدر.

قصة الحب التي اعتقد البعض أنها قصة حب مجنونة ، استغرقت عام واحد فقط من الزواج حتى تنتهي ، حيث طلبت "هيرد" الطلاق من "ديب" في 23 مايو 2016 ، واتهمته بالاعتداء الجسدي عليها ، و كما حصل على أمر محكمة بعدم الاقتراب من "ديب". منها لأنه كان يضربها أثناء زواجهما وهو تحت تأثير المخدرات والكحول.

بعد وقت قصير ، أعلنت هيرد أن ديب تشاجر معها وألقى بهاتفه على وجهها ، مما أصابها بكدمات. لقد تقدمت بشكوى ضده ، على الرغم من أن الشرطة نفت هذا الادعاء من خلال الاستماع إلى التسجيلات الصوتية التي يمتلكها حارس أمن ديب ، وأكدت ". نفسها مقابل الطلاق ، لكن الصحف هاجمت ديب ، ووصفتها بأنها مدمنة على الكحول وعنيفة.

عندما وجدت هيرد نفسها في ورطة بسبب التسجيلات ، في 16 أغسطس / آب 2016 ، سحبت شكوى بعدم الاقتراب منها بسبب العنف الأسري ، كما ألغت طلب النفقة الزوجية بقيمة 50 ألف دولار شهريًا ، مقابل الحصول على 7 ملايين دولار من وتعهدت "ديب" بالتبرع بها للجمعيات الخيرية ، بحسب ما تم نشره في فانيتي فير.

وافقت "ديب" على المساومة وطلقت "هيرد" ، وحصلت على سبعة ملايين دولار ، وأصدرا بيانًا مشتركًا قالا فيه: "علاقتنا العاطفية كانت مليئة بالعاطفة ، ربما كانت متقلبة في بعض الأحيان ، لكنها كانت محاطة" بالحب ، ولم يوجه أي طرف منا الادعاءات الكاذبة الأخرى للحصول على المال ، وليس هناك نية لأي طرف لإيذاء الآخر ، سواء كان هذا الأذى نفسيا أو معنويا.

انتهت جميع معاملات الطلاق في عام 2017 ، وحصل هيرد على الكلاب ، بينما احتفظ ديب بجميع ممتلكاته ، بما في ذلك جزيرته الخاصة في جزر الباهاما ، ومجموعته من السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية ، وتم ذكر بند أثناء تسوية الطلاق يفيد بأنه سيفعل. لا يتحدث أحد الطرفين سيئاً على الآخر ، وفي كل ما له علاقة بالطلاق.

في ديسمبر 2018 ، عادت هيرد للحديث عن الطلاق مرة أخرى ، حيث كتبت مقال رأي في صحيفة الواشنطن بوست ، قالت فيه إنها شخصية عامة تمثل ضحايا العنف الأسري ، ورغم الإيحاءات بأن "ديب" ضربتها ، لم تذكره. بالاسم حتى لا تقاضي.

في عام 2019 ، رفعت ديب قضية ضد هيرد ، متهمة إياها بالتشهير به بسبب مقالها في صحيفة واشنطن بوست. أكد ديب في الدعوى القضائية أن هيرد لم يكن أبدًا ضحية للعنف المنزلي ، وأن ديب لم يكن وحشًا. ، كما وصفتها في المقال ، لكنها تريد فقط الدعاية لفيلمها الجديد ، على حساب سمعة ديب.

ردت هيرد على الدعوى قائلة إن ذراعيها يحملان ندوبًا من ضرب ديب وسحبها إلى الأرض على زجاج مكسور.

في عام 2020 ، أصدر ديب سجلات هاتفية تثبت أن هيرد لكمه في وجهه ، كما تقول في التسجيل: "آسف لأنني لم ألكمك في وجهك بلكمة مناسبة ، لذا أخبرها ديب أنه لن يكون قادرًا للدخول في معركة عنيفة مرة أخرى ، ولن نتمكن من إتمام هذا الزواج ، قالت هيرد إنها لا تعرف ماذا يحدث لها عندما تغضب ، تفقد السيطرة وتصبح عدوانية جسدية "، بحسب ما تم نشره. على موقع Insider الإلكتروني.

في 7 يوليو / تموز 2020 ، كانت محاكمة "ديب" ضد صحيفة "ذا صن" ، التي وصفته بـ "خافق الزوجة" ، متهمة إياها بالتشهير ، ودافعت عنه في هذا الوقت قالت صديقاته إنه كان محبوبًا ، ومن تجربتهن الشخصية. معه ، لم يكن أبدًا عنيفًا معهم.

استمرت المحاكمة لمدة ثلاثة أسابيع ، قال خلالها "ديب" إن "هيرد" كانت تضربه أثناء نومه ، وأنها كانت تخونه مع الملياردير ورجل الأعمال "إيلون ماسك" ، والممثل "جيمس فرانكو" ، فيما " وقالت هيرد إن "ديب" ألقى هاتفه على وجهها مما تسبب في كدمات لها وهددها بالقتل أكثر من مرة.

خسرت ديب القضية في 2 نوفمبر ، وقالت ذا صن إنها عملت لمدة 20 عامًا لرفع صوت ضحايا العنف المنزلي ، وأن ديب لن يكون قادرًا على إسكاتهم. كما شكرت هيرد على شجاعتها في تقديم شكوى ضده. قالت هيرد إنها ستقدم المزيد من الأدلة التي تثبت عنف ديب تجاهها ، بينما نفى ديب كل هذه الاتهامات ، وقال إنه لم يكن أبدًا عنيفًا تجاه هيرد.

بعد أربعة أيام فقط ، طلبت الشركة التي أنتجت سلسلة أفلام Fantastic Beasts من ديب الاعتذار عن دوره ، وانسحب ديب نهائيًا من المسلسل.

في مارس / آذار ، مُنع ديب مرة أخرى من الإذن بالاستئناف ضد حكم المحكمة العليا الصادر عن محكمة الاستئناف في لندن.

أصبح المصير الوظيفي لـ "جوني ديب" غير واضح ، بعد أن بدأت جميع شركات الإنتاج في الابتعاد عنه ، لأنه اكتسب سمعة بأنه عنيف ومدمن ومضارب للزوجة. الإنتاج معروض على Heard أيضًا ، بعد أن أثبتت التسجيلات أنها كانت أيضًا عنيفة مع Depp وهي في خطر فقدان دورها في سلسلة Aquaman.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
ما الجديد في قضية جوني ديب و طليقته النجمة أمبر هيرد
ما الجديد في قضية جوني ديب و طليقته النجمة أمبر هيرد أهلا وسهلا بكم زوارنا الاعزاء في شبكه ادعمني ، ننقل لكم اليوم اجابه السؤال وهي كالتالي: مفاجأة من العيار الثقيل خرجت إلى العلن وأدت إلى موجة تعاطف واسعة مع النجم الهوليوودي جوني ديب في قضية اتهامه بممارسة ... ما ترجح الصحيفة أنه الاعتداء بالضرب. ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيداً
سُئل فبراير 2، 2020 في تصنيف مشاهير Abood
0 إجابة
ما حقيقة خيانة آمبر هيرد لجونى ديب مع ليوناردو دى كابريو
ما حقيقة خيانة آمبر هيرد لجونى ديب مع ليوناردو دى كابريو أهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام على شبكة ادعمني دوت كوم ، يشرفنا الإجابة على جميع أسئلتكم المطروحة ، اما عن جواب السؤال فهو كالتالي من جديد وقف الثنائي آمبر هيرد وجوني ديب أمام المحكمة في لندن، حيث كشفت آمبر ... مساعدته وأنه سوف يقوم بتقطيع وجهها. ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيدا
سُئل يوليو 21، 2020 في تصنيف مشاهير Abood
0 إجابة
ماذا قالت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد عن زوجها السابق جوني ديب
ماذا قالت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد عن زوجها السابق جوني ديب أهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام على شبكة ادعمني دوت كوم ، يشرفنا الإجابة على جميع أسئلتكم المطروحة ، اما عن جواب السؤال فهو كالتالي قالت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد إن زوجها السابق الممثل السينمائي جوني ديب "هدد ... السيطرة والتمادي في ذلك". ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيدا
سُئل يوليو 21، 2020 في تصنيف مشاهير Abood
0 إجابة
ماذا تضمنت أولى جلسات قضية تشهير امبر هيرد بطليقها جوني ديب
ماذا تضمنت أولى جلسات قضية تشهير امبر هيرد بطليقها جوني ديب أهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام على شبكة ادعمني دوت كوم ، يشرفنا الإجابة على جميع أسئلتكم المطروحة ، اما عن جواب السؤال فهو كالتالي تبادل الممثل الأمريكي المخضرم جوني ديب الاتهامات مع طليقته الممثلة أمبر هيرد ... ديب بتهمة التعدي عليها وضربها ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيدا
سُئل يوليو 8، 2020 Abood
0 إجابة
تنبأ في المستقبل كيف ستكون اشكال المعلومات
تنبأ في المستقبل كيف ستكون اشكال المعلومات، زوارنا الاعزاء على موقع ادعمني دوت كوم نعمل علي راحتكم وافادتكم في جمع معلومات عن الأسئلة والمعلومات وتقديم الحل الصحيح، تنبأ في المستقبل كيف ستكون اشكال المعلومات : الاجابة : اشكال المعلومات في المستقبل ستكون مرتبطه بتطور التكنلوجيا فمن المعقول ان تصل التقنية الى امكانية عرض المعلومات عبر شرائح او رقائق الكترونية يتم تطويرها يتم ربطها بدماغ الانسان.
سُئل سبتمبر 8، 2019 في تصنيف حل أسئلة المرحلة المتوسطة ramie